Friday, May 11, 2007

الإنشقاق

هو إنستيكت الطبيعي (فيتراه) أو السلوك الطبيعي للبشرية ذلك كلّ رجل، ترغب كلّ قبيلة أو كلّ جنس وحدة وتضامن. لا رجل أو قبيلة أو إنشقاق أشباه جنس، خصوصا إذا مثل هذا الإنشقاق يمكن أن يؤدّي إلى العداوة والحرب.
يؤدّي الإنشقاق إلى العداوة وبعد ذلك إلى الحرب، تسود مشقّة إلى جميع الأطراف. العيش صعب للإرادة ل، سفر الرجلالرجل قلق بقدر تعلق الأمر بأمان. إمتلاك ليلة سعيدة نوم ترف كما واحد أبدا لا يعرف متى واحد ملكية تصبح هدف اللصوص وقتلة الجريمة الصعاب. باقون على قيد الحياة حرب قد يعطّلون بجدية ويعطّلون، يصبح غير منتج في التقدّم وتطوير الأمة.
الإنشقاق الذي قد يؤدّي إلى الحرب، سيؤدّي إلى الرجل يفقد حريته، معيشة في الخوف والقلق، يكون مكتئبة وقلقة عاطفيا. إنّ تأثيرات الإنشقاق شنيعة وهناك أخطار عظيمة ذلك رجل يجب أن يحمل، رجل الدمار والألم يجب أن يتحمّلا سيدومان لبضعة أجيال. لذلك، إنشقاق حقا عدو البشرية، السبب الذي أغلبية تمقت وتكرهها. رغبة الرجل الفطرية تريد عيش في سلام، لذلك المكان يحتوي سرّ السعادة والإنسجام الذي مشتاق إلى بكلّ البشرية بغض النظر عن اصولهم العرقية وجنسهم. السبب الذي كلّ شخص يرغب إتّحاد ومكاملة.